حقوق وحريات ومجتمع مدني

افتتاح ورشة العمل الخاصة بإعداد الخطة الاستراتيجية لمكتب الثقافة بتعز

يمنات – تعز – وضاح اليمن عبد القادر

دشنت أمس السبت بمكتب الثقافة بتعز ورشة العمل الخاصة بإعداد الخطة الاستراتيجية للمكتب بتمويل من الصندوق الاجتماعي للتنمية والتي تستهدف أكثر من 25 متدربا من موظفي المكتب والمديريات التابعة له .

وتستمر هذا الورشة لمدة ثلاثة أيام متتالية للخروج بخطة استراتيجية واضحة المعالم في اطار التوجهات لإدارة المكتب الجديدة التي كانت قد بدأت نشاطها بعدد من الأنشطة الثقافية والفنية كان أهمها اللقاءات التشاورية الأولى والثانية لأدباء ومثقفي تعز استعدادا للقاء الموسع الذي تجري التحضيرات له على قدم وساق خلال الفترة القادمة .

وفي تصريح للأستاذ خالد أحمد محمود مدير عام الثقافة بالمحافظة قال " إقامة هذه الدورة هو فاتحة خير في إعادة تأهيل الكادر الإداري والفني الخاص بالمكتب والمديريات التابعة له في أنحاء المحافظة، وسيتم من خلال هذه الدورة تقييم الاحتياجات لإعادة رسم خطة استراتيجية لسير أداء عمل المكتب خلال الفترة القادمة والخروج بخطة واضحة المعالم بهذا الصدد تمكننا من تحسين مستوى الأداء والارتقاء بالعمل الثقافي " .

حضر افتتاح الدورة وكيل المحافظة عبد الله أمير ومدير عام الصندوق الاجتماعي للتنمية بمحافظة تعز ، ومدير عام الصندوق الاجتماعي للتنمية بمحافظة تعز مروان المقطري.

زر الذهاب إلى الأعلى